دورية أكاديمية

أساليب التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الجامعة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أساليب التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الجامعة
Methods of Marketing Through Influencers on Social Media from the Perspective of Saudi Arabia University Students Saudi
المؤلفون: أبو عباة، أرام بنت إبراهيم محمد, مؤلف
المصدر: المؤتمر العلمي الدولي السادس والعشرين: الإعلام الرقمي والإعلام التقليدي: مسارات للتكامل والمنافسة. مج1:277-314
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1273393
قاعدة البيانات: HumanIndex