دورية أكاديمية

تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلكتروني في المجتمع الكويتي: دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلكتروني في المجتمع الكويتي: دراسة ميدانية
المؤلفون: محمد، عيد عوده جاسم, مؤلف
المساهمون: النجار، عبدالهادي أحمد عبدالهادى, مشرف
المصدر: مجلة وادي النيل للدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية والتربوية. مج34, ع34:543-558
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1280357
قاعدة البيانات: HumanIndex