دورية أكاديمية

الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجا الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي: سناب شات أنموذجا الإعلانات الأصلية على مواقف مستخدمي تطبيق سناب شات في المملكة العربية السعودية تجاه العلامات التجارية
Native Ads on Social Networking Sites Snapchat: As a Model The Impact of Native ads on the Attitudes of Snapchat Users in Saudi Arabia towards Brands
المؤلفون: باجابر، عبدالله بن محمد, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة والإعلان. ع23:211-253
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1290221
قاعدة البيانات: HumanIndex