دورية أكاديمية

تحليل العلاقة بين التسويق الصحي الإلكتروني وزيادة القدرة التنافسية للمنظمات الصحية: دراسة وصفية على قطاع الشؤون الصحية بمحافظة بيشة - المملكة العربية السعودية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تحليل العلاقة بين التسويق الصحي الإلكتروني وزيادة القدرة التنافسية للمنظمات الصحية: دراسة وصفية على قطاع الشؤون الصحية بمحافظة بيشة - المملكة العربية السعودية
Analyzing the Relationship between Health E-Marketing and Competitiveness in Health Organizations: A Descriptive Study on the Bisha Governate Health Affairs Sector, Saudi Arabia
المؤلفون: آل مسعود، إبراهيم مناحي فلاح, مؤلف
المساهمون: فاضل، هشام قاسم أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة بيشة للعلوم الإنسانية والتربوية. ع10:186-214
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1317114
قاعدة البيانات: HumanIndex