دورية أكاديمية

دور حملات التسويق الاجتماعي في وسائل الإعلام الإلكترونية في بناء مفهوم المسئولية المجتمعية تجاه الجمهور السعودي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور حملات التسويق الاجتماعي في وسائل الإعلام الإلكترونية في بناء مفهوم المسئولية المجتمعية تجاه الجمهور السعودي
Role of the Social Marketing Campaigns in Electronic Media in Building Concept of the Social Responsibility towards the Saudi Public
المؤلفون: مزروع، رشا عبدالرحيم عبدالعظيم, مؤلف
المساهمون: السعيد، منيرة مساعد راشد, م. مشارك
المصدر: مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط. ع41:87-139
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1360189
قاعدة البيانات: HumanIndex