دورية أكاديمية

الدور الوسيط للثقافة التنظيمية في العلاقة بين الاستراتيجيات التسويقية والأداء التسويقي بشركات التأمين في السودان '2016-2022'

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الدور الوسيط للثقافة التنظيمية في العلاقة بين الاستراتيجيات التسويقية والأداء التسويقي بشركات التأمين في السودان '2016-2022'
Mediator Role of Organizational Culture on Relationship between Marketing Strategies and Marketing Performance at Insurance Companies in Sudan '2016- 2022'
المؤلفون: حمزة، عبدالعال عبدالودود محمد, مؤلف
المصدر: المجلة العربية للعلوم الإنسانية والاجتماعية. ع18:1-30
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1372560
قاعدة البيانات: HumanIndex