دورية أكاديمية

تسويق قضايا التنمية المستدامة في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية لصفحة منظمة اليونسكو عبر الفيس بوك

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تسويق قضايا التنمية المستدامة في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية لصفحة منظمة اليونسكو عبر الفيس بوك
Marketing Sustainable Development Issues on Social Media: An Analytical Study of the UNESCO Facebook Page
المؤلفون: حمد، فاطمة عبدالكاظم, مؤلف
المساهمون: عبدالله، زينة عبدالخالق عبدالرحمن, م. مشارك
المصدر: المجلة المصرية لبحوث الإعلام. ع81:709-734
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1382917
قاعدة البيانات: HumanIndex