دورية أكاديمية

العوامل المؤثرة على فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب 'اليوتيوبرز' في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية:ذ: دراسة مقارنة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العوامل المؤثرة على فعالية استخدام مؤثرين موقع اليوتيوب 'اليوتيوبرز' في التسويق وأثرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية:ذ: دراسة مقارنة
Factors Affecting the Effectiveness of the Use of Youtube Influencers 'Youtubers' in Marketing and its Impact on the Purchasing Behaviour of Egyptian Women: A Comparative Study
المؤلفون: عبدالمنعم، إيمان عادل, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة والإعلان. ع24:293-346
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1383798
قاعدة البيانات: HumanIndex