دورية أكاديمية

التسوق الإلكتروني كمؤشر على تغير ثقافة الاستهلاك في ظل جائحة كورونا: دراسة ميدانية في الأنثروبولوجيا الاقتصادية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسوق الإلكتروني كمؤشر على تغير ثقافة الاستهلاك في ظل جائحة كورونا: دراسة ميدانية في الأنثروبولوجيا الاقتصادية
Electronic Shopping as an Indicator of Consumer Culture Change during the Period of the Corona Pandemic: A Survey Field Study in the Economic Anthropology
المؤلفون: كامل، علياء الحسين محمد, مؤلف
المصدر: مجلة كلية الآداب. مج13, ع1:3215-3267
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1393608
قاعدة البيانات: HumanIndex