دورية أكاديمية

دور ممارسات التسويق الداخلي في إدارة الأزمات بشركات التأمين: دراسة تحليلية لآراء عينة من موظفي الشركة الجزائرية للتأمين

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور ممارسات التسويق الداخلي في إدارة الأزمات بشركات التأمين: دراسة تحليلية لآراء عينة من موظفي الشركة الجزائرية للتأمين
The Role of Internal Marketing Practices in Crisis Management in Insurance Companies: An Analytical Study of the Opinions of a Sample of Employees of the Algerian Insurance Company
المؤلفون: سلايمية، ظريفة, مؤلف
المساهمون: سعيدي، وردة, م. مشارك, طبايبية، سليمة, م. مشارك
المصدر: مجلة العلوم الانسانية. س23, ع1:657-679
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1393929
قاعدة البيانات: HumanIndex