دورية أكاديمية

جودة الخدمات البنكية كمدخل لتطوير الأداء الوظيفي وانعكاسها على رضا العميل: دراسة ميدانية على عينة من وكالات بنكية لولاية غرداية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: جودة الخدمات البنكية كمدخل لتطوير الأداء الوظيفي وانعكاسها على رضا العميل: دراسة ميدانية على عينة من وكالات بنكية لولاية غرداية
The Quality of Banking Services as an Input for Developing Job Performance and its Reflection on Customer Satisfaction: A Field Study on a Sample of Banking Agencies for the State of Ghardia
المؤلفون: زقاي، حميدي, مؤلف
المساهمون: بلقاسم، بن علال, م. مشارك, أولاد حيمودة، عبداللطيف, م. مشارك
المصدر: مجلة العلوم الانسانية. س23, ع1:771-791
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1394072
قاعدة البيانات: HumanIndex