دورية أكاديمية

دور تقنيات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في رفع كفاءة الأساليب التسويقية الرقمية من وجهة نظر خبراء التسويق

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور تقنيات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في رفع كفاءة الأساليب التسويقية الرقمية من وجهة نظر خبراء التسويق
The Role of Artificial Intelligence Technologies and Big Data in Raising the Efficiency of Digital Marketing Methods from the Point of View of Marketing Experts
المؤلفون: البمباوي، هاني إبراهيم السيد, مؤلف
المصدر: المجلة المصرية لبحوث الإعلام. ع82:1431-1467
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1416535
قاعدة البيانات: HumanIndex