دورية أكاديمية

تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين استراتيجيات التسويق الرقمي: دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين استراتيجيات التسويق الرقمي: دراسة ميدانية
المؤلفون: الواصل، مشاعل عبدالله, مؤلف
المساهمون: المعلم، شهد عبدالله, م. مشارك, الحربي، رائد سالم, م. مشارك, الرافعي، مهيتاب ماهر محمود كامل, مشرف
المصدر: مجلة اتحاد الجامعات العربية لبحوث الإعلام وتكنولوجيا الاتصال. ع11:337-369
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1416574
قاعدة البيانات: HumanIndex