دورية أكاديمية

اتجاهات الجمهور السعودي نحو التسويق الرقمي لخدمات الأندية الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: اتجاهات الجمهور السعودي نحو التسويق الرقمي لخدمات الأندية الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي
The Impact of Digital Marketing on Public Demand for Saudi Sports Club Services
المؤلفون: المقيد، نورهان سعيد, مؤلف
المساهمون: عويس، محمد جاد المولى حافظ, مشرف
المصدر: مجلة الفنون والأدب وعلوم الإنسانيات والاجتماع. ع99:59-80
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1442500
قاعدة البيانات: HumanIndex