دورية أكاديمية

منصات التواصل الاجتماعي وأثرها على الاتصالات التسويقية المتكاملة: دراسة حالة شركة يمن موبايل للهاتف النقال

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: منصات التواصل الاجتماعي وأثرها على الاتصالات التسويقية المتكاملة: دراسة حالة شركة يمن موبايل للهاتف النقال
Social Media Platforms Impact on Integrated Marketing Communications: A Case Study of Yemen Mobile Phone Company
المؤلفون: المحمودي، فضل محمد إبراهيم, مؤلف
المساهمون: المسني، معاذ حسن عبده, م. مشارك
المصدر: مجلة الآداب. مج11, ع4:659-701
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1442951
قاعدة البيانات: HumanIndex