دورية أكاديمية

توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري: دراسة تطبيقية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري: دراسة تطبيقية
Using Sensory Marketing Dimensions Across the Internet and its Relation to the Egyptian Consumer’s Awareness Level of the Trademark: An Applied Study
المؤلفون: الحنفي، ميرنا أحمد عبده محمد, مؤلف
المصدر: مجلة البحوث الإعلامية. ع70, ج1:693-744
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1459476
قاعدة البيانات: HumanIndex