دورية أكاديمية

البرامج الدعائية و الإعلانية و التسويقية لدور النشر العربية و الأجنبية في البيئة الرقمية: دراسة تحليلية مقارنة مع إشارة خاصة إلى شبكة التواصل الاجتماعي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: البرامج الدعائية و الإعلانية و التسويقية لدور النشر العربية و الأجنبية في البيئة الرقمية: دراسة تحليلية مقارنة مع إشارة خاصة إلى شبكة التواصل الاجتماعي
المؤلفون: أبو سريع، حسام الدين محمد رفعت, مؤلف
المصدر: الإتجاهات الحديثة في المكتبات والمعلومات. مج 20, ع 40:145-195
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/483467
قاعدة البيانات: HumanIndex