دورية أكاديمية

فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس مقرر الفهرسة الوصفية وأثرها على التحصيل الأكاديمي وتكوين الاتجاه نحو المقرر لدى طلاب المكتبات والمعلومات

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: فاعلية استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس مقرر الفهرسة الوصفية وأثرها على التحصيل الأكاديمي وتكوين الاتجاه نحو المقرر لدى طلاب المكتبات والمعلومات
The Effectiveness of Cooperative Learning Strategy in Teaching descriptive Cataloging Course and its Impact on Academic Achievement and the Formation of the Trend Towards Course at Library and Information Science Students
المؤلفون: مغاوري، علاء عبدالستار, مؤلف
المصدر: المجلة الدولية لعلوم المكتبات والمعلومات. مج3, ع1:77-107
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/742856
قاعدة البيانات: HumanIndex