دورية أكاديمية

دور شبكة التواصل الاجتماعى الفيس بوك فى تعزيز شخصية العلامة التجارية: دراسة حالة شركة سرياتيل

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور شبكة التواصل الاجتماعى الفيس بوك فى تعزيز شخصية العلامة التجارية: دراسة حالة شركة سرياتيل
Rule of Social Media (Facebook) to Reinforcement the Personality of the Brand: Case of Syriatel
المؤلفون: العبود، فراس, مؤلف
المساهمون: ديوب، أيمن حسن, مشرف
المصدر: مجلة جامعة البعث للعلوم الإنسانية. مج37, ع29:131-156
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/899806
قاعدة البيانات: HumanIndex