دورية أكاديمية

مدى تأثير عمليات التسويق الزراعي الاستراتيجي على تشكل الصورة الذهنية لمنتجات المؤسسات الفلاحية الجزائرية: دراسة حالة المزارع النموذجية لولاية باتنة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مدى تأثير عمليات التسويق الزراعي الاستراتيجي على تشكل الصورة الذهنية لمنتجات المؤسسات الفلاحية الجزائرية: دراسة حالة المزارع النموذجية لولاية باتنة
The Impact of Strategic Agricultural Marketing Processes on the Mental Image of The Product of the Algerian Agricultural Institution: Case Study of the Model Farms of the Province of Batna
المؤلفون: بلخيري، آمال, مؤلف
المساهمون: لحول، سامية, م. مشارك
المصدر: مجلة العلوم الاجتماعية والإنسانية. ع38:117-146
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/937939
قاعدة البيانات: HumanIndex