دورية أكاديمية

أثر سياسة الترويج في زيادة ربحية المؤسسة باستخدام نموذج التكامل المشترك ومنهج تصحيح الخطأ في مؤسسة ماونة للسياحة والسفر قالمة 2004 - 2017

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر سياسة الترويج في زيادة ربحية المؤسسة باستخدام نموذج التكامل المشترك ومنهج تصحيح الخطأ في مؤسسة ماونة للسياحة والسفر قالمة 2004 - 2017
L'impact De La Politique De Promotion Sur L'augmentation De La Rentabilité De L'établissement à L'aide Du Modèle Co-Integration Et De La Correction D'erreurs De La Fondation Du Tourisme Et Des Voyages De Mauna Kalima 2004 - 2017
The Impact Of The Promotion Policy On Increasing The Profitability Of The Institution Using The Co-Integration Model And The Error Correction Approach At The Mauna Tourism And Travel Foundation Kalima 2004 - 2017
المؤلفون: بشيشي، وليد, مؤلف
المساهمون: مجلخ، سليم, م. مشارك, علي، خالد, م. مشارك
المصدر: مجلة العلوم الإنسانية والاجتماعية. ع50:167-182
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/961392
قاعدة البيانات: HumanIndex