دورية أكاديمية

دور المواقع الإلكترونية لشركات السياحة والطيران في التسويق السياحي: دراسة تطبيقية علي الجماهير المستفيدة من الخدمات

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور المواقع الإلكترونية لشركات السياحة والطيران في التسويق السياحي: دراسة تطبيقية علي الجماهير المستفيدة من الخدمات
The Role of Websites of the Tourism and Aviation Companies in Tourism Marketing: An Applied Study on the Beneficiary Audiences of the Services
المؤلفون: مزروع، رشا عبدالرحيم عبدالعظيم, مؤلف
المساهمون: عالم، رزان سراج علي, م. مشارك
المصدر: مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط. ع24:69-113
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/980866
قاعدة البيانات: HumanIndex