رسالة جامعية

دور التغليف في تحقيق الميزة التنافسية من وجهة نظر موظفي شركات التسويق الزراعي في سوق عمان المركزي للخضار والفواكه / The Role Of Packaging In Achieving A competitive Advantage From The Viewpoint Of The Employees At The Agricultural Marketing Companies In Amman Central Market For Fruits And Vegetables

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التغليف في تحقيق الميزة التنافسية من وجهة نظر موظفي شركات التسويق الزراعي في سوق عمان المركزي للخضار والفواكه / The Role Of Packaging In Achieving A competitive Advantage From The Viewpoint Of The Employees At The Agricultural Marketing Companies In Amman Central Market For Fruits And Vegetables
المؤلفون: صالح عويس العموش
المساهمون: زياد الصمادي
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=229963&service=3
قاعدة البيانات: Zad Dissertations