رسالة جامعية

Developing a Model for Studying the Effect of Online Marketing Communication's Quality on Brand Equity in the Service Sector / تطوير نموذج لدراسة أثر جودة الاتصال التسويقي من خلال الإنترنت على قيمة العلامة التجارية في قطاع الخدمات

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Developing a Model for Studying the Effect of Online Marketing Communication's Quality on Brand Equity in the Service Sector / تطوير نموذج لدراسة أثر جودة الاتصال التسويقي من خلال الإنترنت على قيمة العلامة التجارية في قطاع الخدمات
المؤلفون: تماضر ماجد منصور شطناوي
المساهمون: فؤاد الشيخ سالم
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=235127&service=3
قاعدة البيانات: Zad Dissertations