رسالة جامعية

أثر أبعاد جودة الخدمات الفندقية المدركة على ولاء العملاء في فنادق فئة الخمس نجوم بالأردن / THE IMPACT OF DIMENSIONS PERCEIVED HOTEL QUALITY SERVICER ON CLIENTS LOYALTY IN FIVE-STAR HOTELS IN JORDAN

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر أبعاد جودة الخدمات الفندقية المدركة على ولاء العملاء في فنادق فئة الخمس نجوم بالأردن / THE IMPACT OF DIMENSIONS PERCEIVED HOTEL QUALITY SERVICER ON CLIENTS LOYALTY IN FIVE-STAR HOTELS IN JORDAN
المؤلفون: ممدوح عبد اللطيف المواهرة
المساهمون: ظاهر القرشي
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=6baFC7A7JICxnPTFpIEvEg..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations