رسالة جامعية

مقارنة أثر استخدام كل من التزويد بالأهداف السلوكية والتهيئة والغلق في التحصيل الفوري والمؤجل في مبحث التربية الإسلامية في الأردن / Comparing the Effect of Being Provided With Behavioral Objectives, Warm –Up Activities, and Closure on Achievement and Retention in Islamic Education Subject in Jordan

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مقارنة أثر استخدام كل من التزويد بالأهداف السلوكية والتهيئة والغلق في التحصيل الفوري والمؤجل في مبحث التربية الإسلامية في الأردن / Comparing the Effect of Being Provided With Behavioral Objectives, Warm –Up Activities, and Closure on Achievement and Retention in Islamic Education Subject in Jordan
المؤلفون: أحلام محمد البطوش
المساهمون: مهند خازر
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=FofY2GefGoGiNtYOMHWXMA..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations