رسالة جامعية
مقارنة أثر استخدام كل من التزويد بالأهداف السلوكية والتهيئة والغلق في التحصيل الفوري والمؤجل في مبحث التربية الإسلامية في الأردن / Comparing the Effect of Being Provided With Behavioral Objectives, Warm –Up Activities, and Closure on Achievement and Retention in Islamic Education Subject in Jordan
العنوان: | مقارنة أثر استخدام كل من التزويد بالأهداف السلوكية والتهيئة والغلق في التحصيل الفوري والمؤجل في مبحث التربية الإسلامية في الأردن / Comparing the Effect of Being Provided With Behavioral Objectives, Warm –Up Activities, and Closure on Achievement and Retention in Islamic Education Subject in Jordan |
---|---|
المؤلفون: | أحلام محمد البطوش |
المساهمون: | مهند خازر |
وصف الملف: | |
الإتاحة: | http://www.askzad.com/viewer?imageName=FofY2GefGoGiNtYOMHWXMA..&service=3&ref=eb |
قاعدة البيانات: | Zad Dissertations |
الوصف غير متاح. |