رسالة جامعية

ولاء المستهلك الأردني للمنتجات المعمرة في إطار واقع العلاقة بين بلد المنشأ والعلامة التجارية / Jordanian Consumer Loyalty in the Test the Relationship between the Country of Origin and Brand Name for Durable Product

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: ولاء المستهلك الأردني للمنتجات المعمرة في إطار واقع العلاقة بين بلد المنشأ والعلامة التجارية / Jordanian Consumer Loyalty in the Test the Relationship between the Country of Origin and Brand Name for Durable Product
المؤلفون: عدنان عيسى خميس
المساهمون: حمزة خريم
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=IqHWaKCIBxD4Xct1ph7rmg..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations