رسالة جامعية

أثر وسائل التواصل الاجتماعي علي استراتيجيات التسويق في إدارة الأزمات الناتجة عن جائحة كورونا في القطاع المصرفي التجاري الأردني / The Impact of Social Media on Marketing Strategies in Managing Crises Resulting From the Corona Pandemic in Jordanian Commercial Banks

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر وسائل التواصل الاجتماعي علي استراتيجيات التسويق في إدارة الأزمات الناتجة عن جائحة كورونا في القطاع المصرفي التجاري الأردني / The Impact of Social Media on Marketing Strategies in Managing Crises Resulting From the Corona Pandemic in Jordanian Commercial Banks
المؤلفون: بوران هاشم ابو عفار
المساهمون: تيسير محمد عفيشات
وصف الملف: PDF
الإتاحة: http://www.askzad.com/viewer?imageName=Vb8htXScZvskzLgx4Xko8g..&service=3&ref=eb
قاعدة البيانات: Zad Dissertations