دور المدرسة في تنمية الشخصية القيادية لتلميذ المرحلة الابتدائية من منظور التربية الإسلامية : دراسة استطلاعية من وجهة نظر المعلمات بمدينة نجران /
في أصول التربية.
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
الوثيقة: | أطروحة كتاب |
اللغة: | Arabic |
منشور في: |
2013 1434.
|
الموضوعات: | |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
LEADER | 01613ctm a22002771a 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | u23963 | ||
003 | KWAREICT | ||
005 | 20210723150012.0 | ||
008 | 130225s2013____su f bm 000 0 ara c | ||
035 | |a (Kwareict) u23963 | ||
040 | |a IMAM |b ara |c KwareTech | ||
082 | 0 | 4 | |a 371.80190953153 |b ي م د |2 21 |
100 | 1 | |a اليامي، مها حمود سعيد. |e مؤلف | |
245 | 1 | 0 | |a دور المدرسة في تنمية الشخصية القيادية لتلميذ المرحلة الابتدائية من منظور التربية الإسلامية : |b دراسة استطلاعية من وجهة نظر المعلمات بمدينة نجران / |c إعداد مها حمود سعيد اليامي ؛ إشراف صالح بن حمد العساف. |
260 | |c 2013 |c 1434. | ||
300 | |a 160 ورقة ؛ |c 30 سم. | ||
500 | |a إشراف : صالح بن حمد العساف. | ||
502 | |a أطروحة (دكتوراه)-جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، كلية العلوم الاجتماعية، قسم أصول التربية، 1434 هـ. | ||
504 | |a قائمة ببليوجرافية . | ||
520 | 0 | |a في أصول التربية. | |
650 | 0 | 4 | |a طلبة المدارس الابتدائية |x علم نفس |z السعودية |z نجران. |
650 | 0 | 4 | |a التعليم الاساسى |z السعودية. |
650 | 0 | 4 | |a علم النفس التربوى. |
942 | |2 ddc |c BOOK | ||
999 | |c 1089 |d 1089 | ||
952 | |0 0 |1 0 |2 ddc |4 0 |6 371_801909531530000 |7 0 |9 5409 |a BRANCH_2 |b BRANCH_2 |c STACKS |d 2013-09-25 |l 0 |o 371.80190953153 |p 070071233 |r 2021-04-04 |t 1 |w 2021-04-04 |y BOOK |