خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة & توفيق، عبدالرحمن. (2006). منهج مهارات التسويق والبيع والخدمة المتميزة: خدمة العملاء والإتصال الفعال (ط. 2.). مركز الخبرات المهنية للإدارة (بميك)،.
توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة and توفيق، عبدالرحمن. منهج مهارات التسويق والبيع والخدمة المتميزة: خدمة العملاء والإتصال الفعال. ط. 2. القاهرة.: مركز الخبرات المهنية للإدارة (بميك)،, 2006.
توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الطبعة الثامنة)خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة and توفيق، عبدالرحمن. منهج مهارات التسويق والبيع والخدمة المتميزة: خدمة العملاء والإتصال الفعال. ط. 2. مركز الخبرات المهنية للإدارة (بميك)،, 2006.
تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.