التسويق الإلكتروني : عناصر المزيج التسويقي عبر الإنترنت /

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: أبوفارة، يوسف أحمد
الوثيقة: كتاب
اللغة:Arabic
منشور في: عمان، الأردن : دار وائل للنشر والتوزيع، 2009 [1430].
الطبعة:ط. 3.
الموضوعات:
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
LEADER 01879nam a2200349 a 4500
001 u2272
003 KWAREICT
005 20220803143514.0
008 101013s2009 jo a f b 00010 ara d
020 |a 9957114689 
035 |a (Kwareict) u2272 
035 |a 3494 
040 |c KwareTech 
082 0 4 |a 658.80285  |b ف ي ت  |2 21 
100 1 |a أبوفارة، يوسف أحمد. 
245 1 2 |a التسويق الإلكتروني :  |b عناصر المزيج التسويقي عبر الإنترنت /  |c يوسف أحمد أبوفارة. 
250 |a ط. 3. 
260 3 |a عمان، الأردن :  |b دار وائل للنشر والتوزيع،  |c 2009  |c [1430]. 
300 |a 498 ص. :  |b إيض. ؛  |c 24 سم. 
504 |a قائمة ببليوجرافية. 
525 |a يشتمل على ملاحق. 
650 4 |a التسويق. 
650 4 |a التسويق  |x خدمات المعلومات. 
650 4 |a الأسواق. 
650 4 |a إدارة المبيعات. 
942 |2 ddc  |c BOOK 
999 |c 25392  |d 25392 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 658_802850000000000_ف_ي_ت  |7 1  |9 133174  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 658.80285 ف ي ت  |p 070034282  |r 2021-04-04  |t 1  |w 2021-04-04  |y BOOK 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 658_802850000000000_ف_ي_ت  |7 0  |9 133175  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 658.80285 ف ي ت  |p 070034283  |r 2021-04-04  |t 2  |w 2021-04-04  |y BOOK 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 658_802850000000000_ف_ي_ت  |7 0  |9 133176  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 658.80285 ف ي ت  |p 070034284  |r 2021-04-04  |t 3  |w 2021-04-04  |y BOOK 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 658_802850000000000_ف_ي_ت  |7 0  |9 133177  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 658.80285 ف ي ت  |p 070034285  |r 2021-04-04  |t 4  |w 2021-04-04  |y BOOK 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 658_802850000000000_ف_ي_ت  |7 1  |9 133178  |a BRANCH_1  |b BRANCH_1  |c STACKS  |d 2015-04-13  |l 0  |o 658.80285 ف ي ت  |p 070027242  |r 2021-04-04  |t 1  |w 2021-04-04  |y BOOK