الترويج والإعلان التجاري : أسس ونظريات وتطبيقات (مدخل كمي) /

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: العلاق، بشير عباس
مؤلفون آخرون: ربابعة، علي محمد
الوثيقة: كتاب
اللغة:Arabic
منشور في: عمان، الأردن : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع، 2007 1427.
الطبعة:ط. 1.
الموضوعات:
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
LEADER 01867nam a22003615a 4500
001 u1267
003 KWAREICT
005 20210820132945.0
008 090120s2007 jo a g b 000 0|ara d
035 |a (Kwareict) u1267 
035 |a 26231 
040 |c KwareTech 
082 0 4 |a 659.1315  |b ع ب ت  |2 21 
100 1 |a العلاق، بشير عباس 
245 1 2 |a الترويج والإعلان التجاري :  |b أسس ونظريات وتطبيقات (مدخل كمي) /  |c بشير عباس العلاق ، علي محمد ربابعة. 
250 |a ط. 1. 
260 |a عمان، الأردن :  |c 2007  |c 1427.  |b دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع، 
300 |a 424 ص. :  |b إيض. ؛  |c 24 سم. 
504 |a قائمة ببليوجرافية. 
650 4 |a الإعلان 
650 4 |a الإعلانات  |x الدعاية 
650 4 |a الحملات الإعلانية 
650 4 |a ترويج المبيعات 
650 4 |a التسويق 
650 4 |a الإعلان  |x تصميم 
650 4 |a الإعلان  |x الدعاية التليفزيونية 
700 1 |a ربابعة، علي محمد 
942 |2 ddc  |c BOOK 
999 |c 2818  |d 2818 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 659_131500000000000_ع_ب_ت  |7 0  |9 15703  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 659.1315 ع ب ت  |p 070008854  |r 2021-04-04  |t 1  |w 2021-04-04  |y BOOK 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 659_131500000000000_ع_ب_ت  |7 0  |9 15704  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 659.1315 ع ب ت  |p 070008855  |r 2021-04-04  |t 2  |w 2021-04-04  |y BOOK 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 659_131500000000000_ع_ب_ت  |7 0  |9 15705  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 659.1315 ع ب ت  |p 070006738  |r 2021-04-04  |t 3  |w 2021-04-04  |y BOOK 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 659_131500000000000_ع_ب_ت  |7 1  |9 15706  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 659.1315 ع ب ت  |p 070006739  |r 2021-04-04  |t 4  |w 2021-04-04  |y BOOK