مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق = Modern marketing /

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: عزام، زكريا أحمد محمد (مؤلف.)
مؤلفون آخرون: حسونة، عبد الباسط (مؤلف.), الشيخ، مصطفى (مؤلف.)
الوثيقة: كتاب
اللغة:Arabic
منشور في: عمان، الأردن : دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة، 2011
الطبعة:الطبعة الثالثة.
الموضوعات:
الوصول للمادة أونلاين:http://10.0.0.80:222/0210.pdf
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!