الاتجاهات الحديثة في التسويق الاجتماعي والإلكتروني لبرامج الرعاية الاجتماعية /
يشتمل الكتاب الحالي على بابين، الباب الأول بعنوان (التسويق الاجتماعي بين الواقع والمأمول) ويشتمل على 3 فصول، الفصل الأول بعنوان (تطور التسويق والأهمية النسبية) وتتضمن الأهداف التعليمية للفصل مفاهيم التسويق الجوهرية والأساسية ومراحل تطور التسويق، وأهداف التسويق وأهميته وخصائصه ووظائف الإدارة التسويقي...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | عمر، هالة فاروق محمد (مؤلف.) |
---|---|
الوثيقة: | كتاب |
اللغة: | Arabic |
منشور في: |
عمان، الأردن :
دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة : دار الرسائل الجامعية للنشر والتوزيع والطباعة،
2017.
|
الطبعة: | الطبعة الأولى. |
الموضوعات: | |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
انظر أيضاً
-
التسويق الإلكتروني /
بواسطة: أحمد، محمد سمير
منشور في: (2009) -
التسويق الإلكتروني /
بواسطة: نصير، محمد طاهر
منشور في: (2005) -
الرعاية الإجتماعية /
بواسطة: عيوش، ذياب
منشور في: (2009) -
مدخل في الرعاية الاجتماعية /
بواسطة: الصديقي، سلوى عثمان
منشور في: (1991) -
الاتجاهات الحديثة في الخدمة الاجتماعية المدرسية /
بواسطة: عبد الله، هنداوي عبد اللاهي حسن
منشور في: (2019)