واقع استخدام خرائط المفاهيم الذهنية الإلكترونية لدى معلمي اللغة الإنجليزية بالمرحلة المتوسطة بمدينة نجران /
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
الوثيقة: | أطروحة البرمجيات كتاب إلكتروني |
اللغة: | Arabic |
منشور في: |
2023
|
الموضوعات: | |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
LEADER | 02166ctm a22003131a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | SA_RiAUC | ||
005 | 20240314121526.0 | ||
007 | co uu ---uuauu | ||
008 | 240314s2023____su a fsbm 000 0 ara c | ||
040 | |a SA-BiUBL |b ara |c SA-RiAUC | ||
043 | |a a-su--- | ||
082 | 0 | 4 | |a 420.12531530285 |b ع ف و |2 21 |q SA-RiAUC |
100 | 1 | |a العنزي، فهد سعيد عيادة | |
245 | 1 | 0 | |a واقع استخدام خرائط المفاهيم الذهنية الإلكترونية لدى معلمي اللغة الإنجليزية بالمرحلة المتوسطة بمدينة نجران / |c إعداد فهد سعيد عيادة العنزي ؛ إشراف عبد اللاه إبراهيم محمد الفقي. |
260 | |c 2023 |m 1444. | ||
300 | |a 117 ورقة : |b إيض. ؛ |c 30 سم. | ||
500 | |a إشراف : عبد اللاه إبراهيم محمد الفقي. | ||
502 | |b ماجستير |c جامعة نجران، كلية التربية، تخصص المناهج وطرق التدريس |d 1444 هـ. | ||
504 | |a يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية. | ||
530 | |a متاحة على شكل مطبوع. | ||
650 | 7 | |a الخرائط المفاهيمية |z السعودية |z نجران |x معالجة بيانات |v أقراص مدمجة |2 aucsh | |
650 | 7 | |a التحصيل العلمي |z السعودية |z نجران |x قياس |v أقراص مدمجة |2 aucsh | |
650 | 7 | |a العلوم |x دراسة وتعليم (متوسط) |x تعليم باستخدام الحاسوب |z السعودية |z نجران |v أقراص مدمجة |2 aucsh | |
650 | 7 | |a التفكير |x دراسة وتعليم (إعدادي) |z السعودية |z نجران |v أقراص مدمجة |2 aucsh | |
942 | |2 ddc |c THESES | ||
949 | |a SA-NaNU |d 240314 |u saalnajdi |n 1 | ||
999 | |c 32737 |d 32737 | ||
952 | |0 0 |1 0 |2 ddc |4 0 |6 420_125315302850000_ع_ف_و |7 1 |9 164001 |a CENTRAL |b CENTRAL |d 2024-03-14 |l 0 |o 420.12531530285 ع ف و |p 070167043 |r 2024-03-14 |t 1 |w 2024-03-14 |y THESES | ||
952 | |0 0 |1 0 |2 ddc |4 0 |6 420_125315302850000_ع_ف_و |7 1 |9 164002 |a CENTRAL |b CENTRAL |d 2024-03-14 |l 0 |o 420.12531530285 ع ف و |p 070167044 |r 2024-03-14 |t 2 |w 2024-03-14 |y THESES |