فاعلية استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مهارات القراءة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم /

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: اليامي، نوف شديد عبد الله (مؤلف.)
الوثيقة: أطروحة كتاب
اللغة:Arabic
الموضوعات:
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
LEADER 01812ctm a22003131i 4500
003 SA-RiAUC
005 20240314125453.0
008 240314s2021 su f bm 000 0 ara c
040 |a SA-NaNU  |b ara  |c SA-RiAUC  |e rda 
043 |a a-su--- 
082 0 4 |a 371.92609531  |b ي ن ف   |2 21  |q SA-RiAUC 
100 1 |a اليامي، نوف شديد عبد الله  |e مؤلف. 
245 1 0 |a فاعلية استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مهارات القراءة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم /  |c نوف شديد عبد الله اليامي ؛ إشراف د. محمد أحمد حماد. 
264 0 |c 2021 
300 |a 193 ورقة ؛  |c 30 سم 
336 |a نص  |b txt  |2 rdacontent  |3 أطروحة 
337 |a بدون وسيط  |b n  |2 rdamedia 
338 |a مجلد  |b nc  |2 rdacarrier 
500 |a إشراف : د. محمد أحمد حماد. 
502 |b ماجستير  |c جامعة نجران، كلية التربية  |d 1442 هجري. 
504 |a يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية. 
650 7 |a طرق التدريس  |z السعودية  |x تقييم  |2 aucsh 
650 7 |a التعليم المعكوس  |z السعودية  |x تقييم  |2 aucsh 
942 |2 ddc  |c THESES 
949 |a SA-NaNU  |d 240314  |u saalnajdi  |n 1 
999 |c 32742  |d 32742 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 371_926095310000000_ي_ن_ف  |7 1  |9 164012  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |d 2024-03-14  |l 0  |o 371.92609531 ي ن ف   |p 070167054  |r 2024-03-14  |t 1  |w 2024-03-14  |y THESES 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 371_926095310000000_ي_ن_ف  |7 1  |9 164013  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |d 2024-03-14  |l 0  |o 371.92609531 ي ن ف   |p 070167055  |r 2024-03-14  |t 2  |w 2024-03-14  |y THESES 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 371_926095310000000_ي_ن_ف  |7 1  |9 164014  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |d 2024-03-14  |l 0  |o 371.92609531 ي ن ف   |p 070167056  |r 2024-03-14  |t 3  |w 2024-03-14  |y THESES