فاعلية استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مهارات القراءة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم /
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
الوثيقة: | أطروحة كتاب |
اللغة: | Arabic |
الموضوعات: | |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
LEADER | 01812ctm a22003131i 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | SA-RiAUC | ||
005 | 20240314125453.0 | ||
008 | 240314s2021 su f bm 000 0 ara c | ||
040 | |a SA-NaNU |b ara |c SA-RiAUC |e rda | ||
043 | |a a-su--- | ||
082 | 0 | 4 | |a 371.92609531 |b ي ن ف |2 21 |q SA-RiAUC |
100 | 1 | |a اليامي، نوف شديد عبد الله |e مؤلف. | |
245 | 1 | 0 | |a فاعلية استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مهارات القراءة لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم / |c نوف شديد عبد الله اليامي ؛ إشراف د. محمد أحمد حماد. |
264 | 0 | |c 2021 | |
300 | |a 193 ورقة ؛ |c 30 سم | ||
336 | |a نص |b txt |2 rdacontent |3 أطروحة | ||
337 | |a بدون وسيط |b n |2 rdamedia | ||
338 | |a مجلد |b nc |2 rdacarrier | ||
500 | |a إشراف : د. محمد أحمد حماد. | ||
502 | |b ماجستير |c جامعة نجران، كلية التربية |d 1442 هجري. | ||
504 | |a يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية. | ||
650 | 7 | |a طرق التدريس |z السعودية |x تقييم |2 aucsh | |
650 | 7 | |a التعليم المعكوس |z السعودية |x تقييم |2 aucsh | |
942 | |2 ddc |c THESES | ||
949 | |a SA-NaNU |d 240314 |u saalnajdi |n 1 | ||
999 | |c 32742 |d 32742 | ||
952 | |0 0 |1 0 |2 ddc |4 0 |6 371_926095310000000_ي_ن_ف |7 1 |9 164012 |a CENTRAL |b CENTRAL |d 2024-03-14 |l 0 |o 371.92609531 ي ن ف |p 070167054 |r 2024-03-14 |t 1 |w 2024-03-14 |y THESES | ||
952 | |0 0 |1 0 |2 ddc |4 0 |6 371_926095310000000_ي_ن_ف |7 1 |9 164013 |a CENTRAL |b CENTRAL |d 2024-03-14 |l 0 |o 371.92609531 ي ن ف |p 070167055 |r 2024-03-14 |t 2 |w 2024-03-14 |y THESES | ||
952 | |0 0 |1 0 |2 ddc |4 0 |6 371_926095310000000_ي_ن_ف |7 1 |9 164014 |a CENTRAL |b CENTRAL |d 2024-03-14 |l 0 |o 371.92609531 ي ن ف |p 070167056 |r 2024-03-14 |t 3 |w 2024-03-14 |y THESES |