أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية على التحصيل الدراسي لقواعد اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الأول المتوسط /
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
الوثيقة: | أطروحة البرمجيات كتاب إلكتروني |
اللغة: | Arabic |
منشور في: |
2022
|
الموضوعات: | |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
LEADER | 02131ctm a22003011a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | SA_RiAUC | ||
005 | 20240316084752.0 | ||
007 | co uu ---uuauu | ||
008 | 240314s2022____su a fsbm 000 0 ara c | ||
040 | |a SA-BiUBL |b ara |c SA-RiAUC | ||
043 | |a a-su--- | ||
082 | 0 | 4 | |a 420.12531110285 |b م ع أ |2 21 |q SA-RiAUC |
100 | 1 | |a آل منصور، عبد الله صالح يحيى | |
245 | 1 | 0 | |a أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية على التحصيل الدراسي لقواعد اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الأول المتوسط / |c إعداد عبد الله صالح يحيى آل منصور؛ إشراف د. خالد عبد الله فايز الشهري. |
260 | |c 2022 |m 1443. | ||
300 | |a 115 ورقة : |b إيض. ؛ |c 30 سم. | ||
500 | |a إشراف : إلهام علي الشلبي. | ||
502 | |b ماجستير |c جامعة نجران، كلية التربية، تخصص المناهج وطرق التدريس |d 1443 هـ. | ||
504 | |a يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية. | ||
650 | 7 | |a الخرائط المفاهيمية |z السعودية |z الرياض |x معالجة بيانات |v أقراص مدمجة |2 aucsh | |
650 | 7 | |a التحصيل العلمي |z السعودية |z الرياض |x قياس |v أقراص مدمجة |2 aucsh | |
650 | 7 | |a اللغة الإنجليزية |x دراسة وتعليم (متوسط) |x تعليم باستخدام الحاسوب |z السعودية |v أقراص مدمجة |2 aucsh | |
650 | 7 | |a التفكير |x دراسة وتعليم (إعدادي) |z السعودية |v أقراص مدمجة |2 aucsh | |
942 | |2 ddc |c THESES | ||
949 | |a SA-NaNU |d 240314 |u saalnajdi |n 1 | ||
999 | |c 32779 |d 32779 | ||
952 | |0 0 |1 0 |2 ddc |4 0 |6 420_125310285000000_م_ع_أ |7 1 |9 164146 |a CENTRAL |b CENTRAL |d 2024-03-16 |l 0 |o 420.125310285 م ع أ |p 070167188 |r 2024-03-16 |t 1 |w 2024-03-16 |y THESES | ||
952 | |0 0 |1 0 |2 ddc |4 0 |6 420_125310285000000_م_ع_أ |7 1 |9 164147 |a CENTRAL |b CENTRAL |d 2024-03-16 |l 0 |o 420.125310285 م ع أ |p 070167189 |r 2024-03-16 |t 2 |w 2024-03-16 |y THESES |