أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية على التحصيل الدراسي لقواعد اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الأول المتوسط /

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: آل منصور، عبد الله صالح يحيى
الوثيقة: أطروحة البرمجيات كتاب إلكتروني
اللغة:Arabic
منشور في: 2022
الموضوعات:
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
LEADER 02131ctm a22003011a 4500
003 SA_RiAUC
005 20240316084752.0
007 co uu ---uuauu         
008 240314s2022____su a fsbm 000 0 ara c
040 |a SA-BiUBL  |b ara  |c SA-RiAUC 
043 |a a-su--- 
082 0 4 |a 420.12531110285  |b م ع أ   |2 21  |q SA-RiAUC 
100 1 |a آل منصور، عبد الله صالح يحيى 
245 1 0 |a أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية على التحصيل الدراسي لقواعد اللغة الإنجليزية لدى طلاب الصف الأول المتوسط /   |c إعداد عبد الله صالح يحيى آل منصور؛ إشراف د. خالد عبد الله فايز الشهري. 
260 |c 2022  |m 1443. 
300 |a 115 ورقة :  |b إيض. ؛  |c 30 سم. 
500 |a إشراف : إلهام علي الشلبي. 
502 |b ماجستير  |c جامعة نجران، كلية التربية، تخصص المناهج وطرق التدريس  |d 1443 هـ. 
504 |a يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية. 
650 7 |a الخرائط المفاهيمية  |z السعودية  |z الرياض  |x معالجة بيانات  |v أقراص مدمجة  |2 aucsh 
650 7 |a التحصيل العلمي  |z السعودية  |z الرياض  |x قياس  |v أقراص مدمجة  |2 aucsh 
650 7 |a اللغة الإنجليزية   |x دراسة وتعليم (متوسط)  |x تعليم باستخدام الحاسوب  |z السعودية  |v أقراص مدمجة  |2 aucsh 
650 7 |a التفكير  |x دراسة وتعليم (إعدادي)  |z السعودية  |v أقراص مدمجة  |2 aucsh 
942 |2 ddc  |c THESES 
949 |a SA-NaNU  |d 240314  |u saalnajdi  |n 1 
999 |c 32779  |d 32779 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 420_125310285000000_م_ع_أ  |7 1  |9 164146  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |d 2024-03-16  |l 0  |o 420.125310285 م ع أ   |p 070167188  |r 2024-03-16  |t 1  |w 2024-03-16  |y THESES 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 420_125310285000000_م_ع_أ  |7 1  |9 164147  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |d 2024-03-16  |l 0  |o 420.125310285 م ع أ   |p 070167189  |r 2024-03-16  |t 2  |w 2024-03-16  |y THESES