فاعلية برنامج قائم على استراتيجية سكامبر Scamper في تنمية بعض عادات العقل لدى الطالبات معلمات الطفولة المبكرة /

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: آل مهمل، بشرى حسين علي (مؤلف.)
الوثيقة: أطروحة كتاب
اللغة:Arabic
الموضوعات:
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
LEADER 02011ctm a22003611i 4500
003 SA-RiAUC
005 20240316091819.0
008 240304s2023 su f bm 000 0 ara c
040 |a SA-NaNU  |b ara  |c SA-RiAUC  |e rda 
043 |a a-su---  
082 0 4 |a 371.92609531  |b م ب ف   |2 21  |q SA-RiAUC 
100 1 |a آل مهمل، بشرى حسين علي  |e مؤلف. 
245 1 0 |a فاعلية برنامج قائم على استراتيجية سكامبر Scamper في تنمية بعض عادات العقل لدى الطالبات معلمات الطفولة المبكرة /   |c بشرى حسين علي آل مهمل ؛ إشراف د. علي أحمد الربيع. 
246 3 0 |a Scamper 
264 0 |c 2023 
300 |a 171 ورقة ؛  |c 30 سم 
336 |a نص  |b txt  |2 rdacontent  |3 أطروحة 
337 |a بدون وسيط  |b n  |2 rdamedia 
338 |a مجلد  |b nc  |2 rdacarrier 
500 |a إشراف : د. علي أحمد الربيع. 
502 |b ماجستير  |c جامعة نجران، كلية التربية  |d 1444 هجري. 
504 |a يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية. 
650 7 |a برنامج سكامبر  |2 aucsh 
650 7 |a الأطفال بطيئو التعلم  |x تعليم  |z السعودية  |2 aucsh 
650 7 |a اضطرابات التعلم  |z السعودية  |2 aucsh 
650 7 |a التفكير الإبداعي عند الأطفال  |z السعودية  |2 aucsh 
650 7 |a التفكير الإبداعي  |x دراسة وتعليم  |z السعودية  |2 aucsh 
650 7 |a طرق التدريس  |z السعودية  |x تقييم  |2 aucsh 
942 |2 ddc  |c THESES 
949 |a SA-NaNU  |d 240304  |u saalnajdi  |n 1 
999 |c 32782  |d 32782 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 371_926095310000000_م_ب_ف  |7 1  |9 164153  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |d 2024-03-16  |l 0  |o 371.92609531 م ب ف   |p 070167194  |r 2024-03-16  |t 1  |w 2024-03-16  |y THESES 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 371_926095310000000_م_ب_ف  |7 1  |9 164154  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |d 2024-03-16  |l 0  |o 371.92609531 م ب ف   |p 070167195  |r 2024-03-16  |t 2  |w 2024-03-16  |y THESES