أثر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب عبر منصة مدرستي لتنمية التحصيل الدراسي في مقرر اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة نجران /

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: آل خريم، عبير علي محمد (مؤلف.)
الوثيقة: أطروحة كتاب
اللغة:Arabic
الموضوعات:
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
LEADER 02067ctm a22003251i 4500
003 SA-RiAUC
005 20240317120006.0
008 240317s2021 su f bm 000 0 ara c
040 |a SA-NaNU  |b ara  |c SA-RiAUC  |e rda 
043 |a a-su--- 
082 0 4 |a 420.71253153   |b خ غ أ   |2 21  |q SA-RiAUC 
100 1 |a آل خريم، عبير علي محمد   |e مؤلف. 
245 1 0 |a أثر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب عبر منصة مدرستي لتنمية التحصيل الدراسي في مقرر اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة نجران /  |c عبير علي محمد آل خريم ؛ إشراف أ. د. محمد بن مفرح عسيري. 
264 0 |c 2021 
300 |a 125 ورقة ؛  |c 30 سم 
336 |a نص  |b txt  |2 rdacontent  |3 أطروحة 
337 |a بدون وسيط  |b n  |2 rdamedia 
338 |a مجلد  |b nc  |2 rdacarrier 
500 |a إشراف :أ. د. محمد بن مفرح عسيري. 
502 |b ماجستير  |c جامعة نجران، كلية التربية، تقنيات التعليم  |d 1443 هجري. 
504 |a يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية. 
650 7 |a اللغة الإنجليزية  |x دراسة وتعليم (ثانوي)  |z السعودية  |2 aucsh 
650 7 |a طرق التدريس  |z السعودية  |x تقييم  |2 aucsh 
650 7 |a التعليم المعكوس  |z السعودية  |x تقييم  |2 aucsh 
942 |2 ddc  |c THESES 
949 |a SA-NaNU  |d 240317  |u saalnajdi  |n 1 
999 |c 32812  |d 32812 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 420_712531530000000_خ_ع_أ  |7 1  |9 164627  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |d 2024-03-17  |l 0  |o 420.71253153 خ ع أ   |p 070167668  |r 2024-03-17  |t 1  |w 2024-03-17  |y THESES 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 420_712531530000000_خ_ع_أ  |7 1  |9 164628  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |d 2024-03-17  |l 0  |o 420.71253153 خ ع أ   |p 070167669  |r 2024-03-17  |t 2  |w 2024-03-17  |y THESES 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 420_712531530000000_خ_ع_أ  |7 1  |9 164629  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |d 2024-03-17  |l 0  |o 420.71253153 خ ع أ   |p 070167670  |r 2024-03-17  |t 3  |w 2024-03-17  |y THESES