أثر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب عبر منصة مدرستي لتنمية التحصيل الدراسي في مقرر اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة نجران /
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
الوثيقة: | أطروحة كتاب |
اللغة: | Arabic |
الموضوعات: | |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
LEADER | 02067ctm a22003251i 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | SA-RiAUC | ||
005 | 20240317120006.0 | ||
008 | 240317s2021 su f bm 000 0 ara c | ||
040 | |a SA-NaNU |b ara |c SA-RiAUC |e rda | ||
043 | |a a-su--- | ||
082 | 0 | 4 | |a 420.71253153 |b خ غ أ |2 21 |q SA-RiAUC |
100 | 1 | |a آل خريم، عبير علي محمد |e مؤلف. | |
245 | 1 | 0 | |a أثر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب عبر منصة مدرستي لتنمية التحصيل الدراسي في مقرر اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة نجران / |c عبير علي محمد آل خريم ؛ إشراف أ. د. محمد بن مفرح عسيري. |
264 | 0 | |c 2021 | |
300 | |a 125 ورقة ؛ |c 30 سم | ||
336 | |a نص |b txt |2 rdacontent |3 أطروحة | ||
337 | |a بدون وسيط |b n |2 rdamedia | ||
338 | |a مجلد |b nc |2 rdacarrier | ||
500 | |a إشراف :أ. د. محمد بن مفرح عسيري. | ||
502 | |b ماجستير |c جامعة نجران، كلية التربية، تقنيات التعليم |d 1443 هجري. | ||
504 | |a يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية. | ||
650 | 7 | |a اللغة الإنجليزية |x دراسة وتعليم (ثانوي) |z السعودية |2 aucsh | |
650 | 7 | |a طرق التدريس |z السعودية |x تقييم |2 aucsh | |
650 | 7 | |a التعليم المعكوس |z السعودية |x تقييم |2 aucsh | |
942 | |2 ddc |c THESES | ||
949 | |a SA-NaNU |d 240317 |u saalnajdi |n 1 | ||
999 | |c 32812 |d 32812 | ||
952 | |0 0 |1 0 |2 ddc |4 0 |6 420_712531530000000_خ_ع_أ |7 1 |9 164627 |a CENTRAL |b CENTRAL |d 2024-03-17 |l 0 |o 420.71253153 خ ع أ |p 070167668 |r 2024-03-17 |t 1 |w 2024-03-17 |y THESES | ||
952 | |0 0 |1 0 |2 ddc |4 0 |6 420_712531530000000_خ_ع_أ |7 1 |9 164628 |a CENTRAL |b CENTRAL |d 2024-03-17 |l 0 |o 420.71253153 خ ع أ |p 070167669 |r 2024-03-17 |t 2 |w 2024-03-17 |y THESES | ||
952 | |0 0 |1 0 |2 ddc |4 0 |6 420_712531530000000_خ_ع_أ |7 1 |9 164629 |a CENTRAL |b CENTRAL |d 2024-03-17 |l 0 |o 420.71253153 خ ع أ |p 070167670 |r 2024-03-17 |t 3 |w 2024-03-17 |y THESES |