سليمان، أحمد علي. (2010). التسويق الاستراتيجي: الأصول العلمية والتطبيقات العملية (الطبعة الأولى.). مكتبة الشقري،.
توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)سليمان، أحمد علي. التسويق الاستراتيجي: الأصول العلمية والتطبيقات العملية. الطبعة الأولى. الرياض: مكتبة الشقري،, 2010.
توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الطبعة الثامنة)سليمان، أحمد علي. التسويق الاستراتيجي: الأصول العلمية والتطبيقات العملية. الطبعة الأولى. مكتبة الشقري،, 2010.
تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.