توثيق جمعية علم النفس الأمريكية APA (الطبعة السابعة)

خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة & توفيق، عبدالرحمن. (2007). استراتيجيات التميز في خدمة العملاء (ط. 3.). مركز الخبرات المهنية للإدارة (بميك)،.

توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)

خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة and توفيق، عبدالرحمن. استراتيجيات التميز في خدمة العملاء. ط. 3. القاهرة.: مركز الخبرات المهنية للإدارة (بميك)،, 2007.

توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الطبعة الثامنة)

خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة and توفيق، عبدالرحمن. استراتيجيات التميز في خدمة العملاء. ط. 3. مركز الخبرات المهنية للإدارة (بميك)،, 2007.

تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.