استراتيجيات التميز في خدمة العملاء /

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
مؤلف مشترك: خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة (إعداد.)
مؤلفون آخرون: توفيق، عبدالرحمن (مستشار علمي.)
الوثيقة: كتاب
اللغة:Arabic
منشور في: القاهرة. : مركز الخبرات المهنية للإدارة (بميك)، 2007 1428.
الطبعة:ط. 3.
سلاسل:المناهج التدريبية المتكاملة.
الموضوعات:
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
LEADER 02018nam a22003615a 4500
001 u3724
003 KWAREICT
005 20211030123432.0
008 090131s2007 ua a f 000 0 ara d
020 |a 977337159x 
035 |a (Kwareict) u3724 
035 |a 26831 
040 |c KwareTech 
082 0 4 |a 658.81  |b ا س ت  |2 22 
245 0 2 |a استراتيجيات التميز في خدمة العملاء /  |c إعداد خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ؛ مستشار علمي عبدالرحمن توفيق. 
246 1 4 |a منهج مهارات التسويق والبيع والخدمة المتميزة 
250 |a ط. 3. 
260 3 |a القاهرة. :  |b مركز الخبرات المهنية للإدارة (بميك)،  |c 2007  |c 1428. 
300 |a 72 ص. :  |b إيض. ؛  |c 29 سم. 
440 0 |a المناهج التدريبية المتكاملة. 
650 4 |a إدارة الأعمال. 
650 4 |a التسويق. 
650 4 |a التسويق  |x الجوانب الإجتماعية. 
650 4 |a إدارة المبيعات. 
650 4 |a ترويج المبيعات. 
700 1 |a توفيق، عبدالرحمن  |e مستشار علمي. 
710 2 |a خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة  |e إعداد. 
942 |2 ddc  |c BOOK 
999 |c 7264  |d 7264 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 658_810000000000000_ا_س_ت  |7 0  |9 40841  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 658.81 ا س ت  |p 070007090  |r 2021-04-04  |t 1  |w 2021-04-04  |y BOOK 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 658_810000000000000_ا_س_ت  |7 0  |9 40842  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 658.81 ا س ت  |p 070007091  |r 2021-04-04  |t 2  |w 2021-04-04  |y BOOK 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 658_810000000000000_ا_س_ت  |7 1  |9 40843  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2013-05-05  |l 0  |o 658.81 ا س ت  |p 070006167  |r 2021-04-04  |t 3  |w 2021-04-04  |y BOOK 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 658_810000000000000_ا_س_ت  |7 0  |9 40844  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2013-05-05  |l 0  |o 658.81 ا س ت  |p 070006166  |r 2021-04-04  |t 4  |w 2021-04-04  |y BOOK