إدارة عمليات الخدمة /

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: الطائي، حميد
مؤلفون آخرون: العلاق، بشير
الوثيقة: كتاب
اللغة:Arabic
منشور في: عمان، الأردن : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع، 2009 1430.
الطبعة:ط. 1.
الموضوعات:
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
LEADER 01492nam a2200325 a 4500
001 u3771
003 KWAREICT
005 20211031073124.0
008 091025s2009 jo a f b 00010 ara d
020 |a 9957121456 
035 |a (Kwareict) u3771 
035 |a 10403 
040 |c KwareTech 
082 0 4 |a 658.8  |b ط ح إ  |2 21 
100 1 |a الطائي، حميد. 
245 1 2 |a إدارة عمليات الخدمة /  |c حميد الطائي ، بشير العلاق. 
250 |a ط. 1. 
260 3 |a عمان، الأردن :  |b دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع،  |c 2009  |c 1430. 
300 |a 246 ص. :  |b إيض. ؛  |c 24 سم. 
504 |a قائمة ببليوجرافية. 
650 4 |a التسويق. 
650 4 |a التسويق  |x خدمات المعلومات. 
650 4 |a خدمة الفرد. 
650 4 |a إدارة الأعمال. 
700 1 |a العلاق، بشير. 
942 |2 ddc  |c BOOK 
999 |c 7321  |d 7321 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 658_800000000000000_ط_ح_إ  |7 1  |9 41202  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 658.8 ط ح إ  |p 070014191  |r 2021-04-04  |t 1  |w 2021-04-04  |y BOOK 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 658_800000000000000_ط_ح_إ  |7 0  |9 41203  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 658.8 ط ح إ  |p 070014192  |r 2021-04-04  |t 2  |w 2021-04-04  |y BOOK 
952 |0 0  |1 0  |2 ddc  |4 0  |6 658_800000000000000_ط_ح_إ  |7 0  |9 41204  |a CENTRAL  |b CENTRAL  |c STACKS  |d 2011-01-24  |l 0  |o 658.8 ط ح إ  |p 070014193  |r 2021-04-04  |t 3  |w 2021-04-04  |y BOOK