أثر استخدام استراتيجية قبعات التفكير الستة في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم
هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر إستخدام برنامج قبعات التفكير الستة في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم، وللإجابة على أسئلة الدراسة استخدمت الباحثة المنهج شبة التجريبي بتصميم المجموعة الواحدة ذات القياسين (القبلي والبعدى)، حيث تم اختيار عينة الدراسة بطريقة قصدية من الابتدا...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | آل ساعد, تهاني علي صالح |
---|---|
مؤلفون آخرون: | صابر, مرفت رجب |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/110 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
انظر أيضاً
-
أثر استخدام استراتيجية قبعات التفكير الستة في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى التلميذات ذوات صعوبات التعلم /
بواسطة: آل ساعد، تهاني علي صالح -
تعليم تفكير القبعات الست : تفكير القبعة الزرقاء = Thinking 6 hats : blue hat /
بواسطة: قطامي، يوسف محمود
منشور في: (2010) -
مدى وعي و استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالاستراتيجيات المبنية على الأدلة في تدريس المهارات القرائية
بواسطة: اليامي, مهدي عوض سلمان
منشور في: (2022) -
تفكير القبعات الست في العلوم /
بواسطة: أحمد، أبو السعود محمد
منشور في: (2011) -
الذاكرة العاملة وعلاقتها بالفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم /
بواسطة: عطيف، يحيى محمد علي