أثـر استخدام استراتيجية العصف الذهني في كتاب الحديث والثقافة الإسلامية فــي تعـزيـز الأمـن الفكـري لدى طـلاب المرحـلـة الثـانويـة

هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن أثـر استخدام استراتيجية العصف الذهني في كتاب الحديث والثقافة الإسلامية فــي تعـزيـز الأمـن الفكـري لدى طـلاب المرحـلـة الثـانويـة. وتكونت عينة الدراسة من (50) طالباً من طلاب المرحلة الثانوية في مدينة نجران اختيروا من مدرسة ثانوية ديوان المعرفة الأهلية في الفصل الدر...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: الشمراني, راشد مصلح
مؤلفون آخرون: عسيري, عبدالعزيز بن عبود
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/123
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
id oai:repo.nu.edu.sa:123456789-123
record_format dspace
spelling ماجستير The aim of the study was to examine the effect of brainstorming strategy in Hadith and Islamic Culture textbooks in enhancing intellectual security among secondary school students. The sample of the study consisted of (50) secondary school students at Najran District sampling of secondary grades at Diwan al Maarefa' Secondary school in the year 1439/1440 H
institution DSpace Repository
collection DSpace
language العربية
topic طـلاب المرحـلـة الثـانويـة
استراتيجية العصف الذهني
كتاب الحديث والثقافة الإسلامية
الأمـن الفكـري
Brainstorming Strategy
Hadith and Islamic Culture Textbooks
Secondary School Students
Intellectual Security
ماجستير
spellingShingle طـلاب المرحـلـة الثـانويـة
استراتيجية العصف الذهني
كتاب الحديث والثقافة الإسلامية
الأمـن الفكـري
Brainstorming Strategy
Hadith and Islamic Culture Textbooks
Secondary School Students
Intellectual Security
ماجستير
الشمراني, راشد مصلح
أثـر استخدام استراتيجية العصف الذهني في كتاب الحديث والثقافة الإسلامية فــي تعـزيـز الأمـن الفكـري لدى طـلاب المرحـلـة الثـانويـة
description هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن أثـر استخدام استراتيجية العصف الذهني في كتاب الحديث والثقافة الإسلامية فــي تعـزيـز الأمـن الفكـري لدى طـلاب المرحـلـة الثـانويـة. وتكونت عينة الدراسة من (50) طالباً من طلاب المرحلة الثانوية في مدينة نجران اختيروا من مدرسة ثانوية ديوان المعرفة الأهلية في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1439/1440هــ
author2 عسيري, عبدالعزيز بن عبود
author_facet عسيري, عبدالعزيز بن عبود
الشمراني, راشد مصلح
format رسالة جامعية
author الشمراني, راشد مصلح
author_sort الشمراني, راشد مصلح
title أثـر استخدام استراتيجية العصف الذهني في كتاب الحديث والثقافة الإسلامية فــي تعـزيـز الأمـن الفكـري لدى طـلاب المرحـلـة الثـانويـة
title_short أثـر استخدام استراتيجية العصف الذهني في كتاب الحديث والثقافة الإسلامية فــي تعـزيـز الأمـن الفكـري لدى طـلاب المرحـلـة الثـانويـة
title_full أثـر استخدام استراتيجية العصف الذهني في كتاب الحديث والثقافة الإسلامية فــي تعـزيـز الأمـن الفكـري لدى طـلاب المرحـلـة الثـانويـة
title_fullStr أثـر استخدام استراتيجية العصف الذهني في كتاب الحديث والثقافة الإسلامية فــي تعـزيـز الأمـن الفكـري لدى طـلاب المرحـلـة الثـانويـة
title_full_unstemmed أثـر استخدام استراتيجية العصف الذهني في كتاب الحديث والثقافة الإسلامية فــي تعـزيـز الأمـن الفكـري لدى طـلاب المرحـلـة الثـانويـة
title_sort أثـر استخدام استراتيجية العصف الذهني في كتاب الحديث والثقافة الإسلامية فــي تعـزيـز الأمـن الفكـري لدى طـلاب المرحـلـة الثـانويـة
publisher المملكة العربية السعودية
publishDate 2022
thumbnail https://repo.nu.edu.sa/bitstreams/8eb2a08a-1225-4c92-9865-b35deb65742f/download
url https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/123
work_keys_str_mv AT ạlsẖmrạnyrạsẖdmṣlḥ ạtẖrạstkẖdạmạstrạtyjyẗạlʿṣfạldẖhnyfyktạbạlḥdytẖwạltẖqạfẗạlạslạmyẗfytʿzyzạlạmnạlfkryldyṭlạbạlmrḥlẗạltẖạnwyẗ
AT ạlsẖmrạnyrạsẖdmṣlḥ theeffectofbrainstormingstrategyinhadithandislamicculturetextbooksinenhancingintellectualsecurityamongsecondaryschoolstudent
_version_ 1795302254838808576