واقع استخدام التعلم الإلكتروني في تدريس مقرر الكفايات اللغوية بالمرحلة الثانوية في ظهران الجنوب
هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف واقع استخدام التعلم الإلكتروني في تدريس مقرر الكفايات اللغوية بالمرحلة الثانوية، والكشف عن الصعوبات التي تحد من توظيفه، وتحديد السبل المناسبة لتفعيله وذلك من وجهة نظر المعلمين والمعلمات بمحافظة ظهران الجنوب، وإيجاد الفروق في استجابات العينة حسب متغيرات الجنس والخبرة ال...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | الهلالي, عامر حسن محمد |
---|---|
مؤلفون آخرون: | فقيهي, يحيى علي أحمد |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/125 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
انظر أيضاً
-
واقع استخدام التعلم الإلكتروني في تدريس مقرر الكفايات اللغوية بالمرحلة الثانوية في ظهران الجنوب /
بواسطة: الهلالي، عامر حسن محمد -
واقع تنفيذ أنشطة الاستقصاء في مقرر العلوم أثناء تطبيق التعليم الإلكتروني من وجهة نظر المعلمين بمدينة نجران
بواسطة: ال مشرف, حمد مهدي حمد
منشور في: (2022) -
تصور مقترح لتطوير الكفايات المهنية لقائدات المدارس المتوسطة في منطقة نجران في ظل جائحة كورونا – 19
بواسطة: العنزي, حنان سالم خلوي
منشور في: (2022) -
مدى تضمين مفاهيم تقنية النانو وتطبيقاتها في مقررات الكيمياء للمرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية
بواسطة: بن محمد, أمل بنت متعب
منشور في: (2022) -
وَاقِعُ التَّعَلُّمِ المُدْمَج فِي تَنْمِيَةِ بَعْض المَهَارَاتِ اللُّغَوِيَّة لَدَى طِفْلِ الرَّوْضَة
بواسطة: الغَامدِي, سَارة سَعْد صَالِح
منشور في: (2022)