مدى تضمين محتوى كتب الفقه بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية للقضايا الفقهيَّة المعاصرة
هدفت الدِّراسَة إلى معرفة أثر استراتيجية التعارض المعرفي في تعديل التصورات البديلة لمادة الفقه وتنمية الوعي بالقضايا المعاصرة لدى طالبات المرحلة الثانوية. ولتحقيق ذلك استخدمت الباحثة المنهجين: الوصفي والتجريبي (ذي التصميم شبه التجريبي)، وقامت بإعداد الأدوات والمواد الآتية: (قائمة بالمفاهيم الفقهية...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | الصّيعري, عبد الله بن سالم بن حمد |
---|---|
مؤلفون آخرون: | Faqihi, Yahya bin Ali bin Ahmed |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/127 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
انظر أيضاً
-
أثَر استراتيجية التعارُض المَعرِفي في تعديل التصوُّرات البَديلة لمادة الفِقه وتنمية الوَعي بالقضايا المُعاصِرة لدى طالبات المرحلة الثانوية
بواسطة: الصيعري, ريم بنت علي بن سالمين
منشور في: (2022) -
مدى تضمين محتوى كتب الفقه بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية للقضايا الفقهية المعاصرة /
بواسطة: الصيعري، عبد الله بن سالم بن حمد -
فاعلية استراتيجية المفاهيم الكرتونية في تنمية مفاهيم الوعي الغذائي لدى طفل الروضة
بواسطة: اليامي, عهود ناصر هادي
منشور في: (2022) -
مدى وعي أمهات أطفال الروضة بحقوق الطفل
بواسطة: السبيعي, نورة مطلق نشا
منشور في: (2022) -
مدى تضمين مفاهيم تقنية النانو وتطبيقاتها في مقررات الكيمياء للمرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية
بواسطة: بن محمد, أمل بنت متعب
منشور في: (2022)