واقع ممارسة معلمات اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية للمهارات الأساسية في ضوء رؤية المملكة 2030
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على واقع ممارسة معلمات اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية للمهارات الأساسية في ضوء رؤية المملكة 2030. ولتحقيق ذلك استخدمت الباحثة المنهج الوصفي، وصمّمت استبانة تكونت من خمسة محاور تمثل المهارات الخمس التي يُقترح تطبيقها وممارستها في ضوء رؤية المملكة 2030، ويندرج تحتها...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | العسيري, ريم محمد عامر |
---|---|
مؤلفون آخرون: | الشهري, خالد عبد الله فايز |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/133 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|
انظر أيضاً
-
واقع ممارسة اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية للمهارات الأساسية في ضوء رؤية المملكة 2030 /
بواسطة: العسيري، ريم محمد عامر -
واقع استخدام مهارات التدريس المتمايز لدى معلمات العلوم بالمرحلة الثانوية بمنطقة نجران
بواسطة: آل نميس, مهره بنت أحمد بن ظافر
منشور في: (2022) -
استخدام المختبرات الافتراضية لدى معلمات العلوم في المرحلة الثانوية بمنطقة نجران
بواسطة: الصقور, تهاني بنت محسن
منشور في: (2022) -
دور الألعاب التعليمية الإلكترونية في تنمية مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية لدى طالبات المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات بمدينة نجران
بواسطة: الوادعي, ندى صالح علي
منشور في: (2022) -
دور الألعاب التعليمية الإلكترونية في تنمية مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية لدى طالبات المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات بمدينة نجران
بواسطة: الوادعي, ندى صالح علي
منشور في: (2022)