دور المهارات الإشرافية في تطوير أداء القيادة المدرسية بمدارس التعليم العام
هدفت الدراسة إلى التعرف دور المهارات الإشرافية في تطوير أداء القيادة المدرسية بمدارس التعليم العام، ولتحقيق هذا الهدف استخدمت الدراسة المنهج الوصفي، حيث تم تصميم استبانة تكونت في صورتها النهائية من (56) فقرة وزعت على ستة محاور وهي (مهارة التخطيط، مهارة إدارة الوقت، مهارة إدارة الفريق، مهارة الاتصال...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير مهني |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/188 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|