دور المهارات الإشرافية في تطوير أداء القيادة المدرسية بمدارس التعليم العام

هدفت الدراسة إلى التعرف دور المهارات الإشرافية في تطوير أداء القيادة المدرسية بمدارس التعليم العام، ولتحقيق هذا الهدف استخدمت الدراسة المنهج الوصفي، حيث تم تصميم استبانة تكونت في صورتها النهائية من (56) فقرة وزعت على ستة محاور وهي (مهارة التخطيط، مهارة إدارة الوقت، مهارة إدارة الفريق، مهارة الاتصال...

وصف كامل

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلف الرئيسي: آل رزق, مزنة محمد
مؤلفون آخرون: العتيبي, منصور نايف
الوثيقة: رسالة جامعية
اللغة: العربية
منشور في: المملكة العربية السعودية 2022
الموضوعات: ماجستير مهني
الوصول للمادة أونلاين:https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/188
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!