واقع استخدام الوسائط المتعددة في مدارس مدينة نجران من وجهة نظر معلمي العلوم
هدف هذا البحث إلى معرفة واقع استخدام الوسائط المتعددة في مدارس مدينة نجران من وجهة نظر معلمي العلوم . استخدم الباحث المنهج الوصفي التحليلي، وطبق الباحث استبانة إلكترونية بعد أن تم التأكد من صدقها وثباتها على عينة بلغ حجمها ( 63 ) معلما ممثلين لمكتب إدارة التعليم بمدينة نجران في الفصل الدراسي الأول...
محفوظ في:
المؤلف الرئيسي: | |
---|---|
مؤلفون آخرون: | |
الوثيقة: | رسالة جامعية |
اللغة: | العربية |
منشور في: | المملكة العربية السعودية
2022
|
الموضوعات: | ماجستير مهني |
الوصول للمادة أونلاين: | https://repo.nu.edu.sa/handle/123456789/205 |
الوسوم: |
إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
|